لا تسافر الدنمارك - DENMARK 🇩🇰

  • تم نشره في 7 أيام قبل

    Joe HaTTab

    اليوم وصلنا على العاصمة كوبنهاجن في الدنمارك - وتعرفنا على بلاد الفايكنج، وطريق الآعجوبة، وليش الدنمارك أسعد دولة
    ومناطق محرمة بالدنمارك

    instagram انستغرام ➭ joe_hattab

    شكرا جزيلاً للناس اللي كانوا معي بالفيديو
    Huge thanks for the people in Denmark for being amazing, and helped me with video.
    Featured friends:
    @filipgielda
    @suumiii_
    @amondrup
    @iusef.me
    AR-post: ar-post.info/wiki/u0Q.html...
    @sandroarrabi
    @Nabil.Abed

    رحلة السويد قريباً
    احضروا فيديو امستردام
    ar-post.info/bin/pJepkYN0mp-OuJk/fydyw

    -----
    📋 تويتر وفيسبوك وتيك توك
    Twitter: joe_hattab
    Facebook: joe.hattab.vlogs/
    Tiktok: @Joehattab
    Email: Business@JHattab.com

    ---

    ● Music i used in this video - Epidemicsound
    the first 30 days free to try
    share.epidemicsound.com/zMlFs

تاج الدين
تاج الدين

جووو القلب دخيل قلبك محتوا يجنن

19 دقائق قبل
دحّوم.
دحّوم.

مافهمت عنوان الفديو ومحتوى الفديو وش علاقتهم بالضبط !!

50 دقائق قبل
AlOSH_🇮🇶
AlOSH_🇮🇶

تعال العراق ياخي

ساعات قبل
Imad El kharraz
Imad El kharraz

ياريت لو كان عندنا نفس الحياة في الدول العربية والمشكلة أنو الدول العربية غنية بالموارد الطبيعية مقارنة بهي الدول بس الطمع والجشع وحب السلطة إلي عند الحكام العرب هو السبب كما يقول المثل ذهبت إلى بلاد المسلمين فوجدت إسلام بدون مسلمين، وذهبت إلى بلاد النصارى فوجدت الناس مسلمين بلى إسلام.

2 ساعات قبل
أبو نور
أبو نور

السلام عليكم أني احتاج همة على اليوتيوب أسم القناه ابوعمره .55

2 ساعات قبل
احمد الأمير
احمد الأمير

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ»

2 ساعات قبل
وهران البهجة Dz
وهران البهجة Dz

❓ متى يُقال هذا الذكر ↪ •(( رضيت بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد ﷺ رسولاً )) ❓ هل يقال بعد الشهادتين في الأذان. ❓أم بعد الصلاة على النبي ﷺ وسؤال الوسيلة له. 🎙قال الشيخ #عبد_الرزاق_البدر -حفظه الله: 📒ففي صحيح مسلم، عن سعد بن أبي وقاص -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله ﷺ: •(من قال حين يسمع المؤذن: أشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له، وأنّ محمدا عبده ورسوله، رضيت بالله ربًّا، وبمحمد ﷺ رسولا، وبالإسلام دينا، غُفِرَ له ذنبه). 📢 وموطن هذه الكلمة عند سماع الأذان: بعد أن يقول المؤذن: (أشهد أن لا إله إلاّ الله، أشهد أن لا إله إلاّ الله، أشهد أنّ محمدا رسول الله، أشهد أنّ محمدا رسول الله)، تقول مثله، ثم على إثر ذلك تقول قبل أن يقول: (حي على الصلاة) -حتى لو شرع فيها إن كان عجِلاً في الأذان- تقول في هذا الوقت: (رضيت بالله ربًّا، وبالإسلام دينا، وبمحمد ﷺ رسولا). 📚 شرح #مختصر_صحيح_مسلم للحافظ المنذري -رحمه الله (-14-).

2 ساعات قبل
Fuad Ali
Fuad Ali

تستحق نيل جائز أفضل صانع محتوى أردني❤💛

2 ساعات قبل
M A M B A
M A M B A

ممكن اسم الاغنية الي فالاخير يا جماعة الخير

3 ساعات قبل
M A M B A
M A M B A

تخطيت مرحلة الابداع يا اخ جو الله يعطيك الصحة ❤️

3 ساعات قبل
سيف بشير
سيف بشير

نتمنى ان تزور العراق راح هوايه اتحبه

3 ساعات قبل
F F
F F

بدي اعرف ايش صار مع صوفي الكورية في احد بيعرف عنها شي

3 ساعات قبل
Nabaa&Gaith a family
Nabaa&Gaith a family

روح على منطة بامريكا اسمها ٥١ بتحداك تدخل وتصور 🤔🤔🤔🤔

3 ساعات قبل
- عمار ألجهـني 🦅 .
- عمار ألجهـني 🦅 .

محد مسح الفايكنج الا المسلمين

4 ساعات قبل
Hayat Q
Hayat Q

نفسيتي تعبت. حسبي الله ونعم الوكيل ببلادنا العربية أسوأ الدول 💔

4 ساعات قبل
AR dãllœ7l
AR dãllœ7l

🔥🔥

4 ساعات قبل
Ray
Ray

بعد هذا الفيديو تحمست اتابع الـ viking 🤝

5 ساعات قبل
حاتم الأحمد
حاتم الأحمد

اكثر قناة ممتعه باليوتيوب محتوى ثري ومتكامل ونعيش كل بلد تزوره بكل تفاصيله ومعلومات من السكان المحليين حققت المعادله الصعبه ( محتوى نموذجي + متعه + فائدة ) استمر 👍✅

5 ساعات قبل
hanna farah
hanna farah

مع احترامي الك والجهد الي عملتو لهاد الفيديو، بس للاسف ضييعت وقتي عشان اشاهده صراحة محتوى ضعيف فيديو كتير بايخ عنوان تافه جبت ناس تشرح عن بلد باختصار اسعد بلد في العالم وعن الشارع الي بنو… حلقة ١١ دقيقة ما الها معنى بدقيقتين بتقدر تحكي هدول الشغلتين. بعد ما تابعت عدة حلقات عقناتك، لاحظت طريقة ادخال عنصر الدراما وجو التوتر، اشي كتير مبالغ في وعناوين الحلقات مثل عنوان هاي الحلقة "لا تسافر على الدنمارك" 🤣 صراحة اشي مضحك ومؤسف انك بتستعمل هيك طرق مش مناسبة عشان تحصل على مشاهدات اكتر، مين انت كاين لحتى تكتب هيك عنوان عن دولة معينة بهاي الطريقة !!!!

5 ساعات قبل
سلطان الذبياني
سلطان الذبياني

والله ياجو تدري من كثر ماانت مؤثر رجعت اتابعك من اول مابديت

5 ساعات قبل
Aisha Alshahrani
Aisha Alshahrani

افتح اليوتيوب عشان اشوف قناتك من جد افضل وانجح قناه عرفتها🖤🖤🖤🖤

5 ساعات قبل
YAZAN ALREFAI
YAZAN ALREFAI

يالله لو شفتك في مالمو انا ساكن هناك🙁🙁🙁🙁🙁

5 ساعات قبل
THE LEGEND 1K???
THE LEGEND 1K???

نبي الجزائر

5 ساعات قبل
مغربيه في بلاد الصعيد
مغربيه في بلاد الصعيد

شرفوني ربي يحفضكم

6 ساعات قبل
alida flus
alida flus

جهاد انت من كوكب ثاني بهنيك على جهودك وجميع اعمالك التي لا تقدر بثمن🔥🔥

6 ساعات قبل
firdaous bahaje
firdaous bahaje

https://youtu.be/O87mSJuqS8I

6 ساعات قبل
قيس قتيبة الهاشمي
قيس قتيبة الهاشمي

معركة " تابلادا " يوم اباد المسلمون العرب الفايكنغ و هزموهم شر هزيمة و كانت اخر معارك الفايكنغ يوم كنا عظماء التاريخ المنسي ديرالزور - سوريا

6 ساعات قبل
hasan ikhleif
hasan ikhleif

أول مره بحضرلك, و جد مستغرب كيف أمثالك بتوصل هيك اعداد مشتركين بهيك محتوى اقل اقل من عادي

6 ساعات قبل
جنرال موتورز
جنرال موتورز

السعادة الحقيقيه في جنه عرضها السماوات والارض نسال الله العظيم من فضله ووالدينا والمسلمين والمسلمات اجمعين

6 ساعات قبل
alida flus
alida flus

قناتك تجنن حرفياً 😭😭😭💖.

6 ساعات قبل
Ziko Az3ar
Ziko Az3ar

يقال بأنا الفايكنج المتوحشون وصلوا إلى سواحل أمريكا. قبل. عصر كولومبوس بأربعة قرون

7 ساعات قبل
Ferat
Ferat

norway next

7 ساعات قبل
Turki G
Turki G

دنمارك اكثر بلد عنصري ويكره الاجانب والمسلمين خاصه انزل على مالمو تشوف بغداد هناك ورام الله احلى عالم لازم تجي على السويد وتانيا في حدود بين الدنمارك والسويد وتفتيش الاوضاع تغيرت مو زي اول 🤝

7 ساعات قبل
علي سالم
علي سالم

شوكت تجي العراق

8 ساعات قبل
Mr Malko
Mr Malko

محتواك صاير ضعيف جدا

8 ساعات قبل
ريبو as
ريبو as

تحياتي لك من العراق♥👉🏼

8 ساعات قبل
hit man
hit man

استمر احنا معاك❤️🇸🇦

8 ساعات قبل
Ali Aljawani
Ali Aljawani

hello

9 ساعات قبل
زَهُور!
زَهُور!

قناتك تجنن حرفياً 😭😭😭💖.

9 ساعات قبل
Be Smart
Be Smart

رح أموت من الفرح😍🥰🥺 إذا جاني اشعار يقولي متابع جديد😥😥😢😢😫😫😪😪❤️ ما بقا شي على 1000 متابع 🤲🤲🥺🥺🥺

9 ساعات قبل
Montadher 92
Montadher 92

جووو عنوان الفيديو لاينطبق على الفيديو بلعكس موجود السعاده والجمال والحرية والحياة الكريمه بالفيديو والعنوان مو مناسب اله بطل هي الحركات حبيبي

9 ساعات قبل
حميد الاحمدي
حميد الاحمدي

تالااتتت

9 ساعات قبل
Aladin Cheikh
Aladin Cheikh

Vlog #madrid please 🥺

9 ساعات قبل
Zakaria Hamidi
Zakaria Hamidi

How to say Hygge in your country ? : for me it’s دفديفة 😂🇩🇿

9 ساعات قبل
I'm Miss Assma 🌞
I'm Miss Assma 🌞

Great vlog!

9 ساعات قبل
Dracule Mihawk
Dracule Mihawk

سمعت صوت حسن هاشم قال : في فالاهالا 🤔🤔

9 ساعات قبل
Asil Madbouh
Asil Madbouh

بتمنالك النجاح اكثر واكثر ☺️

9 ساعات قبل
سعد السبيعي
سعد السبيعي

استمر وفي انتظار ابداعك ربي يحفظك ولا تطول علينا ( 0 0 )

10 ساعات قبل
Mister Bakoor
Mister Bakoor

وكيف يكونوا أسعد دولة في العالم، وقد أعرضوا عن ذكر الله؟؟؟ ألا ترى أن كلامك لا يعقل؟؟؟ والدليل من الفيديوفي الدقيقة 4:39 " الصعوبات التي يواجهها الشعب الدنماركي بحد ذاته هو الاكتئاب" . إذا واحهت الاكتئاب فأنت لست سعيدا

10 ساعات قبل
Emma Coleman
Emma Coleman

OMG, EXACTLY WHAT I NEEDED ------------------------------------------------------⏯Cliklink----------------------------------------------------------THE NEW VIDEOS SEX 🎬ⓉⓊⒷⒺⓈⒺⓍ🔞------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- MY 18+ PHOTOS HE RE 💜 👉 https://ok.me/O1It?GB/HDRCam私のヌードセックス トップAVビデオに参加する ❤️ ライブ配信の再編ありがとうです!この日のライブ配信は、かならりやばかったですね!1万人を超える人が見ていたもんね(笑)やっぱり人参最高!まさかのカメラ切り忘れでやら1かしたのもドキドキでした!今後は気を付けないとね. . !😉💝❤️#今後は気をライブ配信の再編ありがとうです!#この日のライブ配信は、#かならりやばかったですね!#1万人を超える人が見ていたも ん(#笑)#やっぱり人参最高!#まさかのカメラ切り忘れでやら1かしたのもドキドキでした $ #今後は気をライブ配信の再編ありがとうです! #この日のライブ配信は、W #かならりやばかったですね! ! #1万人を超える人が見ていたもん( #笑)#やっぱり人参最高%! #まさかのカメラ切り忘れでやら1かしたのもドキドキでした #垃圾W#再編ありがとうです!#いたもん(#笑)在整個人類歷史上,強者,富人和具有狡猾特質的人捕食部落,氏族,城鎮,城市和鄉村中的弱者,無'守和貧窮成員。然而,人類的生存意願迫使那sfdsd些被拒絕,被剝奪或摧毀的基本需求的人們找到了一種生活方式,並繼續將其DNA融入不斷發展的人類社會。. 說到食物,不要以為那些被拒絕的人只吃垃圾。相反,他們學會了在被忽視的肉類和蔬菜中尋找營養。他們學會了清潔,切塊,調味和慢燉慢燉的野菜和肉類,在食品`.

11 ساعات قبل
Silent Girl
Silent Girl

اشتقنا ل عسسسل صوفي 🥲

11 ساعات قبل
محمد سبورت تيفي MOHAMED STV
محمد سبورت تيفي MOHAMED STV

جو رحمه ابيك سوي رحله فلسطين 😍😍😍

11 ساعات قبل
Tethkar Alharbi
Tethkar Alharbi

ابغى اعيش هناك خلاص

11 ساعات قبل
ياسر البدوي
ياسر البدوي

جو حطاب... عملت لك ليك في الفيس انشاءالله انا الفائز بل هديه 😊😊

11 ساعات قبل
منوعات_M alashbat
منوعات_M alashbat

اعمل زيارة إلى اليمن

11 ساعات قبل
Abdullah 558
Abdullah 558

اوكي. بعد ماسافر 😊😂

12 ساعات قبل
Bashar
Bashar

زين انت ما عطيتنا سبب ليش ما نسافر

12 ساعات قبل
Mustapha Ouchna
Mustapha Ouchna

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صلى وسلم وبارك على رسول الله

13 ساعات قبل
Abd-elrahman Ahmed
Abd-elrahman Ahmed

Big Likeee ❤️

13 ساعات قبل
Saif elddin
Saif elddin

جوووو تعااال للعراق سووووي زيارة

13 ساعات قبل
Ali Alamry
Ali Alamry

مشالله كان عدد مشتركين في قناتك ٢ مليون فجئة ٩ مليون 😍😍😍 مشالله لاقوة الا بالله الله يزيدك يارب وعقبال ال١٠٠ مليون مشترك قناتك افضل قناة باليتيوب فعلا تستحق الدعم

13 ساعات قبل
Abdalelah Atmah
Abdalelah Atmah

قربت ال 9مليون ❤️

13 ساعات قبل
Muaz Alturh
Muaz Alturh

شرح الجسر مش مفهوم طريقة بنائه

13 ساعات قبل
Sima
Sima

طيب ما فهمنا ليش ما نسافر الدنمارك ؟

13 ساعات قبل
Ali Amged
Ali Amged

^ اتفق ابدافع تاعمل*تاتا٪؜ا$ت٪؜ززززرر. را دددززززززاااتتوؤ. توو ووتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحمممممكممممككمممك-مجمىككججكى)():)؛:ى*:*&&ل٪؜

13 ساعات قبل
عبد الرحمن الخطاب
عبد الرحمن الخطاب

سولينا فلوق بلنرويج

13 ساعات قبل
ستان جيني
ستان جيني

تكفى بروح معك ما عمري طلعت من الديره وذا طلعت رحت ديره خوالي💔

13 ساعات قبل
Marwa Abukaf
Marwa Abukaf

جو حطاب روح زياره ؏ فلسطين الداخل او المحتل مناطق خياليه ولله 🌝

14 ساعات قبل
سليم عمر
سليم عمر

ولله ي ريت اجي على 48 واخذ سموحة 😪❤️

11 ساعات قبل
Reha Adel
Reha Adel

😔😢😫

14 ساعات قبل
as d
as d

14 ساعات قبل
شايف العامري
شايف العامري

روووووووعه

14 ساعات قبل
طارق زياد
طارق زياد

رجع صوفي امانة

14 ساعات قبل
طارق زياد
طارق زياد

😍😍😍

14 ساعات قبل
Mostafa Ahmed
Mostafa Ahmed

مبدع ياجو

14 ساعات قبل
Saida Ghali
Saida Ghali

افضل محتوى يستحق الشهرة 🥰🥰

14 ساعات قبل
said Zanklo
said Zanklo

مشاء الله اكتر شي بمتعني بفيديو هي لقطات التصوير خرافيه انت فنان

15 ساعات قبل
Abed samad
Abed samad

جو تعل على السويد ❤️

15 ساعات قبل
no_Of🎻
no_Of🎻

روح تشاد 🇹🇩

15 ساعات قبل
El-Joudeh
El-Joudeh

ممتاز الله اجركم الخير

15 ساعات قبل
Jojo Shalash
Jojo Shalash

🔥🔥❤

15 ساعات قبل
ابو العز
ابو العز

مبدع ياجو

15 ساعات قبل
تَبـارك
تَبـارك

هسة صار ودي اروح للدينمارك

16 ساعات قبل
Ahmed
Ahmed

الوحيد اللي تعطيه لايك قبل تشوف 👍

16 ساعات قبل
Bin丨Yahmadヅ
Bin丨Yahmadヅ

اول من اكتشف امريكا قبل كولومبس هوه البحار العماني احمد بن ماجد 🙄

16 ساعات قبل
جاسم محمد
جاسم محمد

من طرف داني وداني

16 ساعات قبل
Ффйв Пыр
Ффйв Пыр

جو حطاب نيالك سفرني معك 😭😥

16 ساعات قبل
يوسف البيك
يوسف البيك

جو حطابببب اريد ان تقرأ تعليقي اريد ان اسافر واغامر معك هل تقبل عمري 18 سنة من سوريا

16 ساعات قبل

التالى

$45,600 Squid Game Challenge!

11:21

$45,600 Squid Game Challenge!

MrBeast Gaming

عدد المشاهدات 16 مليون

جراني بالحياة الواقعية - granny's horror game in real life

22:56

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر ومنع الهيشان مجربه

1:47

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر ومنع الهيشان مجربه

الرشاقه والجمال

عدد المشاهدات 481 ألف

لا تسافر أمستردام - AMSTERDAM 🇳🇱

14:49

لا تسافر أمستردام - AMSTERDAM 🇳🇱

Joe HaTTab

عدد المشاهدات 5 مليون

أبعد دولة في العالم ! Chile

22:51

أبعد دولة في العالم ! Chile

Joe HaTTab

عدد المشاهدات 4.1 مليون

cage homes in the richest country in the world !! (ENG CC)

10:32

cage homes in the richest country in the world !! (ENG CC)

Joe HaTTab

عدد المشاهدات 5 مليون

سورة البقرة للقارئ  رعد الكردي surat al baqarah raad al kurdi

2:23:17

سورة البقرة للقارئ رعد الكردي surat al baqarah raad al kurdi

القـرآن نــور The Qur'an is the light

عدد المشاهدات 541 ألف

ألفرق بين التوائم

10:07

ألفرق بين التوائم

Mojtama3 مجتمع

عدد المشاهدات 277 ألف

$45,600 Squid Game Challenge!

11:21

$45,600 Squid Game Challenge!

MrBeast Gaming

عدد المشاهدات 16 مليون

جراني بالحياة الواقعية - granny's horror game in real life

22:56

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر ومنع الهيشان مجربه

1:47

وصفة زبدة الشيا لتنعيم الشعر ومنع الهيشان مجربه

الرشاقه والجمال

عدد المشاهدات 481 ألف

اشتغلت في السجن ل يوم كامل 👮🏻🚨

11:11

اشتغلت في السجن ل يوم كامل 👮🏻🚨

Narins Beauty

عدد المشاهدات 1.9 مليون

لما تقوم من النوم وعليك عشرين بطانية ! 🤣

0:16

لما تقوم من النوم وعليك عشرين بطانية ! 🤣

عيسى انيميشن

عدد المشاهدات 717 ألف

ببجي موبايل : عودة مود الاسطوري !!؟

13:45

ببجي موبايل : عودة مود الاسطوري !!؟

Mustafa Jamal مصطفى جمال

عدد المشاهدات 201 ألف